دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-19

تأهل فريق مركز زها الثقافي للمشاركة في بطولة فيرست للروبوت

تأهل فريق مركز زها الثقافي "PHI-Team"، للمشاركة في بطولة فيرست العالمية للروبوت التي تعقد في الولايات المتحدة الأميركية
وقالت مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح، إن الفريق سيغادر اليوم الثلاثاء، إلى اميركا لتمثيل مركز زها الثقافي في البطولة، إضافة إلى مشاركات خلال العام الحالي في عدة مسابقات دولية ومحلية، مشيرة إلى أنها تساهم في اكتساب الطلاب للخبرات في مجال التطوير والذكاء الاصطناعي والاطلاع على عمل الفرق العالمية.
وأكدت أن المركز التابع لأمانة عمان الكبرى ومنذ تأسيسه يسعى إلى تقديم العديد من البرامج والنشاطات والخدمات التي تقوم بتحفيز الأطفال على التطور والابتكار من عمر 3 - 16 سنة، من خلال توفير الاحتياجات والمرافق والبرامج كافة.
وأضافت أن المركز ينظم بشكل مستمر دورات للروبوت لعدة فئات عمرية، لافتة إلى أنه عمل على تطوير منهاج نموذجي لتعليم مبحث الروبوت الآلي وطريقة برمجته، حيث حصل فريق زها على العديد من الجوائز والمراكز العربية والدولية. ويتكون فريق المركز المشارك في بطولة فيرست العالمية للروبوت من 11 مشاركا من طلاب ومدربين ومشرفين وهو الفريق الوحيد الممثل عن الاردن في بطولة فيرست العالمية بعد حصوله على المركز الثاني في جميع محاور المسابقة الوطنية للروبوت.
وتعد بطولة فيرست واحدة من أكبر المسابقات في مجال الروبوت وعلوم التكنولوجيا للطلاب المتراوحة أعمارهم بين 9 إلى 16 سنة.
وسيشارك في المسابقة العالمية اكثر من 120 فريقا يمثلون اكثر من 60 دولة حول العالم.
ويذكر بأن المشاركة تأتي بدعم من الملكية الاردنية، وبنك القاهرة عمان، وسمارت باي.
عدد المشاهدات : ( 356 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .